موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

السودان
VS
غينيا بيساو

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو بث مباشر بتاريخ 11-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022؛ في أولى مواجهات الدور الأول من البطولة القارية التي تقام في دولة الكاميرون في الفترة بين 9 من شهر يناير الجاري حتى 6 من الشهر القادم “فبراير”، حيث يلعب المنتخبان مباراتهما الأولى منافسات المجموعة الرابعة، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من الشهر الجاري.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022

على الرغم من أن ملعب جابوما سوف يستضيف مباراة الجزائر وسيراليون . في عصر اليوم الثلاثاء 11 من شهر يناير الجاري. إلا أن هذه المباراة لن تكون الوحيدة. التي سوف تقام على أرضية هذا الملعب. في ذلك اليوم. بل أن مباراة السودان وغينيا بيساو، التي يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة. هي المباراة الثانية التي سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير الحالي على أرضية هذا الملعب

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022

من المقرر أن يكون اللقاء الجامع بين المنتخب السوداني ومنتخب غينيا بيساو، هو اللقاء الختامي لِمجموع المباريات. التي سوف يشهدها اليوم الثلاثاء 11/1/2022 ومجموعهم ثلاث مباريات، على أن ينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  •  العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  •  الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية ومعلق المباراة

ينتظر الجمهور السوداني الكثير من المنتخب الوطني لبلاده وتعويضهم عن الأداء المتواضع، الذي ظهر عليه صقور الجديان خلال بطولة كأس العرب قطر 2022، والذي تسبب في خروجهم مبكراً من هذه البطولة، ويمكن للجمهور العاشق للمنتخب السوداني. نتيجة المباراة التي سوف تجمعه مع منتخب غينيا بيساو في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير الحالي على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. بتعليق المعلق السوداني “سوار الذهب”.

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.

مجموعة المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

على الرغم من ضعف مستوى منتخبي غينيا بيساو والسودان خلال هذه الفترة. إلا أنه ينتظر أن تكون المتعة والإثارة حاضرة في هذه المباراة. خاصة أن كلا المنتخبين متقاربين بصورة كبيرة في المستوى الفني لهما، كما أنها أسهل المباريات لكلا المنتخبين. مقارنةً بِالمباراتين المتبقيتين في دوري المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022. بسبب تواجد كلا المنتخبين في منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم معهما كلاً من مصر ونيجيريا.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مباراة اليوم الثلاثاء 11/1/2022

لم يلتقي منتخب السودان مع غينيا بيساو من قبل سوى في مواجهتين فقط، والتي كانتا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي سوف تستضيفها دولة قطر 2022، وعلى الرغم من حداثة المنتخب الغيني في عالم كرة القدم. إلا أنه قد تمكن من حسم أحد المواجهتين لصالحه بنتيجة كبيرة. بعد أن فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما حسم التعادل السلبي. نتيجة المواجهة الأخرى، ولم يسجل منتخب السودان حتى الآن أي انتصار على منتخب غينيا بيساو، وهو ما يسعى إليه خلال المواجهة القادمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

بطاقة مباراة السودان و غينيا بيساو

البطولةكاس الامم الافريقية
موعد المباراة11-01-2022
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان ماكس 1
معلق المباراةسوار الذهب

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.