موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

برشلونة يقسى ألافيس في ليلة من ليالي ميسي

حقق فريق برشلونة، فوزاً ساحقاً وكبيرا على حساب ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، في مباراة الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة الفوز “5-1”.

ليرفع البارسا رصيده إلى 46 نقطة، ويستعيد المركز الثاني مؤقتاً، وتجمد رصيد ألافيس عند 22 نقطة، في المركز السادس عشر.

وقد  أضاع برشلونة فرصة الهدف الأول في الدقيقة الـ 2، بعد أن توغل جريزمان داخل منطقة جزاء ألافيس وسدد الكرة ولكنها تصطدم بالدفاع، ثم جاءت تسديدة قوية من ترينكاو تمر بمحاذاة القائم الأيسر لفريق ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة الـ 3.

وعند الدقيقة الـ 6 تألق حارس ألافيس فرناندو باتشيكو أمام النجم ليو ميسي وتصدى للكرة على مرتين، ميسي فوجئ بالحارس خارج مرماه، باتشيكو نجح في منع ميسي من لعب كرة عرضية وعندما ارتدت الكرة له تصدى لتسديدته وأخرجها لركلة ركنية.

وايضا وفي الدقيقة الـ 27 ألافيس يهدد مرمى برشلونة، عرضية رائعة من الجهة اليمنى يتصدى لها تير شتيجن، تعود لأحد لاعبي ألافيس الذي يسددها من لمسة واحدة على الطائر ولكن شتيجن يمسك بالكرة.

وبعد دقيقتين استطاع الكتلوني ان يسجل الهدف الأول عن طريق فرانشيسكو ترينكاو، بكرة عرضية من مينجويزا يتصدى لها باتشيكو وتصل لمورييا الذي يمررها لترينكاو والبرتغالي يسددها في الشباك بكل قوة.

وفي اللحظات الأخيرة من شوط المباراة الأول، جاء الهدف الثاني لبرشلونة من ميسي، النجم الأرجنتيني راوغ وسدد كرة ولا أروع تصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وقد قلص أصحاب الأرض الفارق بهدف اللاعب ريوخا في الدقيقة 57، الذي سجل الهدف بعد أن قطع الكرة من مورييا وتوغل بشكل رائع ووضع الكرة في المرمى.

وايضا وعند الدقيقة الـ 62، ترينكاو يهدر فرصة هدف محقق! البرتغالي ينفرد تمامًا بالمرمى ويسدد الكرة ولكن باتشيكو يتعملق ويخرجها لضربة ركنية.

ولكن في الدقيقة 73 اللاعب نفسه يسجل الهدف الثالث لبرشلونة، بعد أن مرر بيدري تمريرة رائعة لميسي الذي ينفرد بالمرمى ولكن باتشيكو يتألق ويتصدى ولكن الكرة تعود للبرتغالي الذي سددها بسهولة في الشباك الخالية.

واخيرا ودقيقة بعد ذلك، ميسي يسجل الرابع، لبرشلونة يقطع الكرة سريعا بعد الهدف الثالث وتصل لميسي الذي سدد كرة لا تصد ولا تُرد أبدًا، ثم جاء الخامس، بعد أن مرر ميسي الكرة بشكل مذهل إلى جريزمان الذي يلعب كرة عرضية يسددها فيربو في الشباك بسهولة.

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.