موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

جماهير لـ "الشرق": أداء مشرف لأسود الأطلس سيتذكره التاريخ

رياضة محلية 10 جماهير لـ “الشرق”: أداء مشرف لأسود الأطلس سيتذكره التاريخ

الجمهور المغربي

A+ A-

ملاك لعباشي

حرصت الجماهير العربية على التواجد في استاد خليفة الدولي لدعم المنتخب المغربي في ملحمتهم الأخيرة ضد كرواتيا، حيث شددوا على ان خسارة الاسود وعدم الفوز بالبرونزية لن يحد من فرحة العرب بالانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي في هذه البطولة.

وعبروا لـ الشرق، عن مدى فخرهم بالانجاز الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في هذه البطولة وشرف من خلاله كل العرب ورفع رؤوسهم، وقالوا: “فرحتنا لا تحتاج لكأس حتى تكتمل بل فرحتنا مكتملة بأسودنا الذين أدخلوا الفرحة على قلب كل عربي وكتبوا التاريخ وقدموا أجمل صورة عن الشباب العربي المثابر والمكافح، تحية للأسود فخر العرب وكلنا مغرب لآخر لحظة، ويكفي ان النشيد الوطني المغربي رفع للمرة السابعة في مونديال قطر 2022”.

اقرأ أيضاً

إكرام: رغم الهزيمة كلنا مغرب

قالت اكرام: “المنتخب المغربي شرف العرب جميعا، هو المنتخب العربي الوحيد الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم، فالمغرب لعب باسم كل المنتخبات العربية، واللاعبون قدموا مباراة ممتازة وبذلوا مجهودا كبيرا ترفع له القبعة.. كانوا اسودا في الملعب وحاربوا من أجل المركز الثالث.. نحن سعداء بالنتيجة وسعداء بوصول المغرب إلى المربع الذهبي حتى ولو اننا لم نفز بالبرونزية نحن سعداء وفخورون”.

وأضافت: “قطر أبدعت في تنظيم كأس العالم شهادتي مجروحة كل شي كان مثاليا، لقد شرفت العرب والأمة الإسلامية وكانت خير ممثل للإسلام وللعادات والتقاليد العربية نحن ننتظر حفل ختام قويا ونتوقع ان قطر سوف تبدع في الاختتام مثل ما ابدعت في حفل الافتتاح وأبهرت العالم”.

طارق البلولي وصديقه: حلم كبير تحقق

قال طارق البلولي: “حلم كبير تحقق عند مشاهدة المغرب في المربع الذهبي والوقوف بجانب الكبار.. فخورون جدا بأدائهم وبالمرتبة المشرفة التي وصل لها المنتخب المغربي.. أسودنا كانوا اسوداً بالفعل، وفي الملعب قدموا مجهودا كبيرا جدا لكن خانهم التعب الشديد ولكننا فخورون بهم وبأدائهم التاريخي الذي قلب الموازين وأثبت أن العرب قادرون، وهذا شرف كبير لنا، كما نشكر المدرب وليد الركراكي الذي قاد المنتخب لهذه المرحلة المهمة من البطولة وهذا التتويج التاريخي، انه رجل الحرب، المغرب كسب حب الملايين في هذه البطولة التاريخية”.

وأضاف: “فخورون بتنظيم قطر لهذه البطولة المميزة والاستثنائية، للاسف الحلم العربي انتهى اليوم ولكننا خرجنا من البطولة بعد ان كتبنا التاريخ بخيوط من الذهب وقلبنا الموازين وغيرنا بوصلة الأمور في ما يخص نظره الغرب للعرب، فنحن فخورون اننا نعيش هذا الحلم اليوم ولا مجال للنقد المباريات التي قدمها الاسود هي ملاحم تدرس”.

غيث المخمري وأصدقاؤه: ارفع رأسك انت عربي

قال غيث المخمري وأصدقاؤه: “نحن رؤوسنا مرفوعة بأسودنا الذين أمتعونا ووصلوا للمربع الذهبي.. انتهى مشوار المغرب في هذه البطولة العالمية بتحقيق مركز لم نكن نحلم به من قبل، صحيح ان المغرب خسر أمام بطل العالم فرنسا لكنه قبلها أخرج بطل العالم السابق إسبانيا، ووصل إلى نصف النهائي ضمن أفضل أربعة فرق في العالم، نحن فخورون بما تحقق وصول المغرب للمربع الذهبي في حد خسارته شرف فخر وعز لكل عربي”.

وأضاف: “سعداء لأن النشيد المغربي عزف للمرة السابعة في هذه البطولة، الاسود ترفع لهم القبعة اليوم وفي كل يوم قدموا فيه لنا ملحمة، ادعو الجميع ألا يبكوا بل يفرحوا ويسعدوا ويفخروا بهذا المنتخب الكبير وبالمرتبة الرابعة في البطولة العالمية”.

 » الخبر من المصدر
الشرق القطرية

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.