موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

أنشيلوتي: قضية مبابي لاتخصني، وهذه حالة الفريق

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة ريال مايوركا، غداً الأربعاء، في الجولة التاسعة عشر من الليجا.

 

وقال المدرب:”سنة جديدة وسعيدة للجميع، نحن نبدأ سنة أخرى، نظرتم ماذا حدث !! ( يقصد تجديد عقده)، دعونا نقضي وقتًا ممتعًا، أنا سعيد جداً بتجديد عقدي، لقد كان الأمر بسيطًا جدًا وسريعًا جداً، أنا سعيد جدًا بمواصلة عامين آخرين كمدرب لريال مدريد”.

 

وأضاف:” هذا هو عقدي الأخير، وأنا أؤكد لكم ذلك. لا يزال بإمكاني البقاء هنا بعد عام 2026، بعد كل النجاح الذي يمكن أن نحققه. قد يكون عام 2026 هو الأخير لي هنا أو لا. أريد أن أبقى مدربًا وآمل أن أكون مدربًا في عامي 2027 و2028. أنا أحب ريال مدريد وأريد البقاء هنا”.

 

وتابع:” نريد أن نبدأ النصف الثاني من الموسم بشكل جيد. لقد تلقينا أخبارًا جيدة في الدورات التدريبية الأخيرة، لقد عاد فينيسيوس وكارفخال وجولر، سيعود ميندي وكامافينجا الأسبوع المقبل”.

 

وقد شدد:” سنحاول غدًا أن نلعب مباراة جيدة وأن نكون ملتزمين، هدفنا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، أصيب كيبا بالأنفلونزا، ولم يتدرب في الأيام الأخيرة، وبالتالي سيلعب لونين”.

 

وأكمل:” في الوقت الحالي، لا نفكر في التعاقد مع قلب دفاع آخر، نحن نفتقد اثنين من لاعبي قلب الدفاع المهمين للغاية، ولكن لدينا اثنين آخرين نثق فيهما كثيراً: روديجر وناتشو”.

 

وايضا وأضاف:” أجريت اتصالات مع رئيس الإتحاد البرازيلي لكرة القدم. أريد أن أشكر إيدنالدو رودريغز على الحب والاهتمام الذي أظهره. لقد شرفني ذلك كثيرًا، لكن هذا كان في انتظار الوضع الذي كنت أعيشه مع ريال مدريد. وليكن هذا واضحا للجميع، أريد أن أشكره على محبته، لكن في النهاية سارت الأمور كما أردت وهي البقاء هنا”.

 

وحول التعاقد مع مبابي:”هذا موضع لا يخصني “.

ونوه:””هناك لاعبون انتهت عقودهم، لكنهم سيختارون ما يريدون القيام به بأنفسهم مثل كروس، ناتشو، مودريتش، لقد تم تحديد مستقبلهم بالفعل. ليس هناك أشياء كثيرة للقيام بها. يبدو أنه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك. نحن لا نفكر فيما سيحدث في صيف 2024. ليس علينا القيام بأشياء كثيرة لأن الفريق يسير في اتجاه جيد للغاية مع وجود لاعبين شباب مهمين للغاية”.

 

وأختتم:” جولر بخير. وشيئًا فشيئًا يستعيد أفضل مستوياته. علينا جميعًا أن نفكر في عدم التعجل معه لأنه صغير جدًا. مازال لديه الوقت للعب معنا، إذا كان بإمكاني منحه دقائق غدًا، فسيكون لديه دقائق غدًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستكون لمباراة أخرى”.

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.