موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

أنشيلوتي: حققنا هدفنا، ولم أفهم هذا الأمر

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي، عقب التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بالفوز على أتلتيكو مدريد “5-3”.

 

وقال المدرب:”أمامنا أربعة أيام للتعافي من المجهود الرهيب بالنظر إلى أن الفريقين كانا قد سافرا يوم الاثنين 6 ساعات، كانت المباراة ذهابًا وإيابًا، تنافسية للغاية ومقاتلة، وكانت بمثابة مشهد لكرة القدم، لقد فزنا لأنه كان لدينا المزيد من الطاقة في النهاية”.

 

وقد أضاف:”الفريق لا يستسلم أبدًا. إنه الحمض النووي لريال مدريد وتجربة تعليمية جيدة للشباب. قد نخسر اليوم، لكننا لن نستسلم أبدًا. الفريق سعيد للغاية وعلينا أن نتحلى بالهدوء لأنها كانت مباراة مليئة بالمشاعر. هناك 90 دقيقة متبقية للفوز باللقب وهذا هو الهدف”.

 

وأكمل:” نحن فريقان قويان للغاية في رأيي. لقد لعب أتلتيكو كرة قدم جيدة للغاية واستحوذوا على الكرة بشكل جيد للغاية في الشوط الأول. جريزمان في مستوى عالٍ جدًا وعندما استحوذ أتلتيكو على الكرة كان من الصعب استعادتها، إنهم منظمون جيدًا ودائمًا ما تكون المباريات معقدة”.

 

وايضا وشدد:”لدي ثقة كبيرة في الفريق لأن أولئك الذين جاءوا من مقاعد البدلاء يمنحون الثقة أيضًا. فريق العمل متحمس للغاية ومشارك، هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز بهذا النوع من المباريات”.

 

ونوه:” كارفخال؟ لقد لعب مباراة جيدة للغاية. إنه لاعب رائع، يتمتع بشخصية هائلة وشخصية مذهلة. لقد كان بطل الرواية في الأهداف وسجل ثلاثة مدافعين ثلاثة أهداف. والثاني كان مذهلاً معه ومع ميندي. وجوده مهم جدًا في المرحلة الهجومية ويمنحنا المزيد من الخيارات في الهجوم “.

 

وأتبع:” 3 أهداف من مدافعين؟ من النادر جدًا أن يسجل المدافعون، لكن علينا أن نعتبر ذلك شيئًا آخر. يعد التنقل أمرًا مهمًا وعدم وجود موقع ثابت في الأعلى يمكن أن يفاجئ خصمك. وهذا يمكن أن يحدث في بعض المناسبات.”

 

وحول استقبال 3 أهداف، قال:” علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الهدف الأول يمكن تجنبه، الهدف الثاني جاء بهدف رائع من جريزمان الذي قدم مباراة مذهلة. كان الهدف هو الفوز وقد حققنا ذلك”.

 

وأكمل:” كيبا؟ قد لعب مباراة جيدة في رأيي. في الهدفين الأولين لم يتمكن من فعل أي شيء وفي الهدف الثالث ربما كان منزعجًا من قفزة موراتا. سنرى من هو حارس مرمى في النهائي”.

 

وحول صافرات الاستهجان ضد كروس:” لا أفهم سبب ذلك، وكروس أيضاً لم يفهم ذلك، لقد اخترت مودريتش أساسيًا لأن كروس تعرض لإصابة ولم يتدرب إلا في اليومين الماضيين”.

 

واخيرا وحول رأي مانويل بيلجريني الذي طالب بإلغاء الأشواط الإضافية في المسابقات:” أقاسمه الرأي، أعتقد أنه على حق”.

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.