موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

أنشيلوتي يكشف حديثه مع فينيسيوس ويبرر أخطاء كيبا ولونين

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة ألميريا المقرر إقامتها غدا الأحد، في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “العودة للعب في البرنابيو أمر مهم جدا، لذا اللعب على ملعبنا يساعد الفريق.. يسمح لنا المشجعون بتقديم الأفضل ونريد أن نقوم بعمل جيد”.

وأضاف: “حراس المرمى الذين لا يرتكبون الأخطاء غير موجودين.. الحراس يرتكبون أخطاء، كما فعل كيبا ولونين. الجدل حول هذا الأمر يأتي من الخارج.. هنا ليس هناك نقاش حول ذلك”.

وايضا وفيما يخص هجوم قناة ريال مدريد ضد الحكم كوادرا فرنانديز الذي أدار مواجهة أتلتيكو، قال: “هناك حرية تعبير، يمكن للجميع قول ما يريدونه ولا داعي لإضافة المزيد في هذا الموضوع.. وأثق في منظومة التحكيم”.

 

وقد أضاف في إشارة إلى “قضية نيجريرا” المتعلقة باتهام برشلونة بدفع رشوة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق: “ما يحدث وما حدث قيد التحقيق وعلينا أن ننتظر لنرى ما هي القرارات التي ستتخذ في هذا الصدد”.

وودع الميرينجي بطولة كأس ملك إسبانيا من دور ال16 على يد أتلتيكو مدريد، بعد الخسارة (2-4) عقب اللجوء للأشواط الإضافية.

ووقعت مشاحنات أثناء ديربي مدريد، بين فينيسيوس ولاعبو الأتلتي ومدربهم الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتابع: “آخر مرة تحدثت خلالها مع فينيسيوس كانت يوم الثلاثاء، حيث شكرته على ما قاله ولأنه سجل 3 أهداف في نهائي كأس السوبر. أشكره على ما يحاول القيام به وأخبره بالأشياء التي يحتاج إلى تحسينها”.

وأشار: “هناك لاعبون يستحقون اللعب غدًا.. لا بد لي من أخذ هذا في الاعتبار. أولئك الذين لعبوا مباراة الخميس إذا تعافوا جيدًا. سندفع بالتشكيلة الأفضل.. وهدفنا ليس إعطاء دقائق للاعين لكننا نسعى للفوز بالمباريات”.

وأكمل: “لعب تشواميني نهائي كأس السوبر بأفضل مستوى وربما هي المباراة الأفضل له. وفي لقاء الكأس لم يلعب منذ البداية، لكن كان يمكنه أن يفعل ما هو أفضل في لقطة جريزمان”.

وأختتم: “نحن متحمسون.. الفريق ينافس ويلعب كرة قدم جيدة للغاية، وباستثناء كورتوا وميليتاو وألابا، فإن الجميع بخير ولديه الفرصة للعمل في هذين الأسبوعين وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا”.

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.