موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

المنتخب الأردني يواجه كوريا الجنوبية بأمل بلوغ نهائي كأس آسيا

يدشن منتخب الأردن ظهوره التاريخي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، عندما يضرب موعداً جديداً مع كوريا الجنوبية مساء غد الثلاثاء على ستاد أحمد بن علي.

 

وايضا وتداعب الآمال الكبيرة منتخب النشامى في مواصلة رحلته الرائعة في الحدث القاري أملاً بالوصول إلى المشهد النهائي للمرة الأولى في مسيرته.

 

وانه واستعد النشامى على امتداد الأيام الماضية للمواجهة من خلال رفع مؤشر التركيز وعقد العزم على اجتياز محطة كوريا الجنوبية وانتظار الفائز من مواجهة قطر وإيران في النهائي.

 

وكان منتخب الأردن قد استهل مشواره في البطولة بتأهله عن المجموعة الخامسة كأفضل ثالث، حيث فاز على ماليزيا 4-0 ثم تعادل مع كوريا الجنوبية 2-2 وخسر أمام البحرين 0-1، وفي دور الستة عشر فاز على العراق 3-2، وبعدها اجتاز طاجيكستان بهدف ثمين.

وايضا وعلى الجهة المقابلة، فإن منتخب كوريا الجنوبية حل في المجموعة الخامسة وصيفاً، حيث فاز على البحرين 3-1 وتعادل مع الأردن 2-2 ومع ماليزيا 3-3، وفي دور الستة عشر اجتاز السعودية بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 1-1، وفي ربع النهائي هزم أستراليا 2-1.

قبل المواجهة واليكم:

يقف منتخب الأردن أمام لحظات تاريخية قد لا تتكرر، فبعدما كان أفضل إنجاز له في البطولة يتمثل بالوصول إلى دور الثمانية، أصبح اليوم مرشحا لبلوغ المشهد النهائي.

وانه وبدوره فإن منتخب كوريا الجنوبية لديه أطماع استعادة اللقب الذي توج به في نسختي 1956 و1960، وحل وصيفا في 4 نسخ 1972، 1980، 1988، 2015، وجاء ثالثا في نسخ 1964، 2000، 2007، 2011.

ويمتلك مدرب الأردن المغربي الحسين عموتة الطموح الكبير لقيادة النشامى للنهائي في أول مهمة له كمدير فني في هذا الحدث الآسيوي، فيما يمني الألماني يورجن كلينسمان النفس بقيادة كوريا لاستعادة اللقب بعد سنوات طويلة من الغياب.

وايضا وتعد المواجهة مغرية من الناحية المالية، فكل منتخب ضمن الحصول على مليون دولار، ومن يحسم تأهله غداً سترتفع قيمة جائزته إلى 3 ملايين دولار.

تصميم وإرادة

طوى منتخب الأردن صفحة إنجازه الأول المتمثل ببلوغ الدور نصف النهائي لكأس آسيا، وأصبحت حساباته ترتكز على التمسك بأمل بلوغ المباراة النهائية.

وبات منتخب الأردن أكثر ثقة بقدراته وتصميما وإرادة على بلوغ تطلعاته، بعد الانتصارات التي حققها وجعلته يلقى المديح من كل خبراء اللعبة في القارة.

وعمل عموتة في الأيام الماضية على إدخال اللاعبين في مرحلة الاستشفاء تداركاً لأي إرهاق، ووضع الخيارات الجديدة التي سيعتمد عليها إثر غياب علي علوان وسالم العجالين لتراكم الإنذارات.

ويتوقع ألا يغير منتخب الأردن أسلوب لعبه في مواجهة الغد حيث سيعتمد على الضغط المتقدم على لاعبي كوريا الجنوبية واستثمار عامل السرعة الذي تمتاز به منظومته.

وسيدفع عموتة بيزيد أبو ليلى في حراسة المرمى ويلعب أمامه خط الدفاع المكون من عبدالله نصيب ويزن العرب وإحسان حداد ومحمد أبو حشيش، على أن يتولى قيادة الهجمات نزار الرشدان وإبراهيم سعادة، ومحمود مرضي وموسى التعمري، ويلعب يزن النعيمات كرأس حربة.

وانه ومن جهته فإن منتخب كوريا الجنوبية سيحسب ألف حساب لمنتخب الأردن الذي كان قريبا من تحقيق الفوز عليه لولا الوقت بدل الضائع الذي سجل فيه هدف التعادل “2-2“.

ويفتقد منتخب كوريا لجهود مدافعه كيم مين جاي محترف بايرن ميونخ بسبب تراكم الإنذارات ويشكل غيابه مصدر قلق لكلينسمان وبخاصة أن فريقه يعاني من ضعف في المنظومة الدفاعية.

واخيرا ويبرز من منتخب كوريا الجنوبية لي كي جي وسيونغ هيون لي وجاي سونغ وبارك يونغ وسون وتشو كيو.

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.