موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

رباعي ريال مدريد يسبب صداعا لأنشيلوني

أقرَّ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن عودة بيلينجهام، وخوسيلو، بعد تعافيهما من الإصابة، وكذلك كارفاخال وإدواردو كامافينجا بعد انتهاء الإيقاف، تسبب له “صداعًا” بسبب تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مواجهة فالنسيا على ملعب الميستايا ضمن الجولة 27 من الليجا.

 

وايضا وقال أنشيلوتي: “كلما اقتربنا من نهاية الموسم، زادت أهمية المباريات، خاصة أمام الفرق التي تؤدي بشكل جيد للغاية مثل فالنسيا”.

وقد أضاف “لطالما وجد الريال صعوبة في التسجيل على ملعب الميستايا؛ لأنه صعب. نحن بحاجة لأفضل نسخة لدينا. يعود كارفاخال، وكامافينجا، وخوسيلو، وبيلينجهام. لدينا فريق أكثر اكتمالاً، ولدينا قناعة بأننا سنقدم مباراة جيدة”.

 

وأكمل “هناك خيارات لوضع التشكيلة. إنه أمر يسبب صداعًا بعض الشيء؛ لأن هناك العديد من اللاعبين الذين يضيفون (للفريق) ويستحقون اللعب. ومن حسن الحظ أن ذلك لم يحدث مرات عديدة في الموسم بسبب الإصابات. وضع التشكيل لن يكون سهلاً”.

وتابع “ما فعلناه حتى الآن، مع الأخذ في الاعتبار المصابين، أمر مهم. الفريق لم يستسلم أبدًا رغم الصعوبات. الآن يأتي الشيء الجيد خلال مارس وأبريل، وهو الوقت الأكثر أهمية. لدينا ثقة كبيرة، ونرى أن عودة ميليتاو، وكورتوا باتت قريبة. إذا واصلنا هذه الديناميكية، فقد يكون موسمًا إيجابيًا للغاية”.

وايضا وأضاف “لدينا ظهيران موثوقان للغاية. وصل فران هذا العام، وخاض العديد من المباريات الناجحة في بداية الموسم، ثم عاد ميندي؛ إنه ظهير يتمتع بالخبرة والثقة”.

وعن تجديد عقد لوكاس فاسكيز، علق قائلا “في الوقت الحالي لم نتحدث عن هذا. نأخذ في الاعتبار أن هناك لاعبين تنتهي عقودهم. سيأتي وقت الحديث، لكن الحقيقة هي أن لوكاس يقدم موسمًا رائعًا. لقد لعب بشكل جيد للغاية في المباريات التي خاضها”.

وعن الدور الثانوي الذي يلعبه التركي أردا جولر، البالغ من العمر 19 عامًا، مع الفريق، قال “أن يشارك بشكل أكبر أمر يرتبط بالظروف؛ لأن لاعبًا شابًا مثله كي يتطور يحتاج للمشاركة لإظهار جودته؛ الأمر يتعارض قليلاً مع متطلبات الفريق والنادي. لذلك علينا أن نتحلى بالصبر”.

وأختتم “أتفهم تمامًا أنه من المهم للغاية أن يكون لديك عدد دقائق (أكبر)، لكن في بعض الأحيان لا يتوافق ذلك مع متطلبات الفريق والمباريات. لديَّ ثقة كبيرة به، فهو يمتلك موهبة كبيرة. أود أن تتاح الفرصة لإشراكه حتى ترى جماهيرنا موهبته؛ الوقت سيأتي”.

ويذكر أن الفريق الملكي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 36 نقطة فقط.

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.